| أخبار القنصلية

Yemencgsa

وزير الداخلية يزور القنصلية العامة بجدة ,ويتفقد سير العمل في مركز إصدار البطاقة الشخصية الإلكترونية.

قام اللواء ابراهيم حيدان وزير الداخلية بزيارة إلى القنصلية العامة اليمنية بجدة صباح اليوم الأربعاء حيث كان في استقباله السفير علوي محمد بافقيه القنصل العام لبلادنا بجدة.

واطلع وزير الداخلية خلال الزيارة على سير العمل في القنصلية  العامة من خلال الخدمات الكبيرة التي تقدمها للمغتربين اليمنيين.

وطاف وزير الداخلية بالاقسام المختلفة وخاصة مركز اصدار البطاقة الشخصية   بالقنصلية العامة , وكذا الأقسام التابعة لمصلحة الهجرة والجوازات و الاصدار الآلي  وغيرها من الإدارات التي تقدم خدمات مختلفة للمواطنين ,

وتحدث مع العاملين فيها وتبادل معهم الأحاديث  عن سير العمل في هذه الأقسام والادارات المتصلة بالعمل المباشر بالمواطنين  وحثهم على الحرص والدقة في إصدار الجوازات وتحري المعلومات الدقيقة ,  وضرورة بذل المزيد من العطاء والجهود خدمة للمغترب اليمني.

وقال حيدان أن علينا مسؤولية كبيرة تجاه الوطن والمواطنين.

وأبدى  إعجابه وسعادته بما شاهده من تطور قامت به القنصلية العامة وتنظيم وترابط سلس بين كافة الأقسام.

  وقال سعدت جداً  بعد اطلاعي على كافة الإجراءات المتخذه في القنصلية العامة بجدة التي تعتبر من أهم المرافق الحيوية في الخارج التي تقدم خدمات جليلة لأكبر شريحة من المغتربين كون محافظة جدة والمناطق الشرقية والجنوبية تحتوي علي أعداد كبيرة من المغتربين على مستوى الخارج.

وفي ختام الزيارة أشاد اللواء حيدان بسلاسة الإجراءات المتبعة وشدد على تقديم الخدمات للمواطنين بكل يسر وسهولة وبذل المزيد من الجهود .

 من جانبه رحب السفير علوي بافقيه القنصل العام بمعالي الوزير حيدان و أبدى سعادته بهذه الزيارة.

حضر فعاليات الزيارة  الأستاذ جميل الحذيفي نائب القنصل العام بجدة.

شارك الخبر

يمكنك الآن الاستفادة من الخدمات الإلكترونية من خلال الضغط على الزر التالي

الخدمات الإلكترونية